الاستشارات الهندسية في الهندسة الميكانيكية

الاستشارات الهندسية في الهندسة الميكانيكية

نقدم لكم في مكتب أسامة الصدي للاستشارات الهندسية كافة المشاريع التي تتعلق بالهندسة الميكانيكية بما فيها الأنظمة الميكانيكية، تصميم المُعدات والآلات وذلك تحت إشراف نخبة من المهندسين والاستشاريين ذوي الخبرات الطويلة في مجال الميكانيكا مُقدمين لك مشروع مُتكامل على أعلي مستويات الأمان والدقة بما يتوافق مع التشريعات واللوائح الخاصة بالسلامة مع المعايير الوطنية والدولية.

يعمل مهندوسنا علي تصميم الآلات الحديثة ذات مُخطط ميكانيكي عالي المستوى وإحترافية شديدة كما يُمكنهم تطوير الآلات القديمة لتعمل بكفاءة عالية.

يعمل مكتبنا علي تطوير كافة المشروعات والإنشاءات الهندسية بإحترافية شديدة ودقة عالية إلي جانب الإهتمام بكافة التفاصيل المُهمة التي يحتاجها العميل مما أضاف إلي سابقة أعمالنا العديد من المشروعات المُهمة والناجحة مُتضمنة مشاريع مع شركات صناعية وتجارية ،مؤسسات حكومية ومُنشآت سكنية وهو ما جعلنا نمتلك سابقة أعمال كبيرة لأننا نهتم كثيراً بتوفير الحلول الجذرية بأفضل الخدمات عالية الجودة والمهنية الموثوقة لتلبية إحتياجات العُملاء .

 

نهدُف في مكتب أسامة الصدي للاستشارات الهندسية إلي تحقيق رضا العُملاء وتوفير أفضل الحلول الفعالة الدائمة، فـلا تتردد في التواصل معنا لمناقشة إحتياجتك البيئية وسوف نُقدم لك المساعدة والنصيحة علي أكمل وجه. 

تواصل معنا

  • شرق - قطعة 8 - قسيمة 182 - شارع 153 - برج يعقوب الصانع - الدور الأول
  • 99553287 - 22454730 - 22454733
  • contactus@alsdi.com